بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
مساحة مخصصة للاعلان عبر منتدي فتافيت السكر
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
امينة الحوت
 
Admin
 
مسافر بلا عنوان
 
sameh
 
adam
 
كوكب المعرفة
 
m.hashem
 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط فتافيت السكر - منتدي عصري شامل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط فتافيت السكر - منتدي عصري شامل على موقع حفض الصفحات


هتافات بميدان التحرير.. " سوزى خرجت مع سرور بكرة مبارك عليه الدور"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هتافات بميدان التحرير.. " سوزى خرجت مع سرور بكرة مبارك عليه الدور"

مُساهمة  Admin في الجمعة مايو 20, 2011 1:52 pm

هتافات بميدان التحرير.. " سوزى خرجت مع سرور بكرة مبارك عليه الدور"



تظاهر عدة آلاف من الأشخاص اليوم بميدان التحرير مطالبين بالإفراج عن بعض المعتقلين ومحاكمة رموز الفساد وعلى رأسهم الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه، بينما تظاهر البعض مطالبين بالوحدة الوطنية. وقد فرضت الشرطة العسكرية كردونا أمنيا حولهم.
وجاب المتظاهرون ساحة الميدان وقاموا بالهتاف " سوزى خرجت مع سرور بكرة مبارك عليه الدور " " يوم 27 الثوار راجعين راجعين " " محسناش بالتغيير راجعين على التحرير " وطالب المتظاهرون بإقالة كافة قيادات الحزب غير المشروع وإعاده هيكلته مرة أخرى.
وأكد المتظاهرون ،في بيان وزعوه، وأن لا تنازل عن محاكمة الرئيس السابق وزوجته ونجلية وجميع رموز الفساد حتى فى حالة إعاده أموالهم التى قاموا بنهبها من الشعب المصرى، وطالبوا المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتطبيق القانون على الجميع ومحاسبة جميع رموز الفساد.
وأكد البيان أن الهدف من جمعه 20 مايو التحضير ليوم جمعة الغضب يوم 27 مايو الجارى إعتراضاً على الأفراج عن فتحى سرور ومرتضى منصور ووسوزان مبارك وزكريا عزمى وإعتراضاً على كلام دكتور يحيى الجمل ( قانون المصالحات )، و للمطالبة بإعاده أعتقال كل من أفرج عنه ومحاكمة مبارك عن جرائم القتل.
ودعا البيان إلى فتح ملف كنيسة القديسين بشكل عاجل وفوري والتحقيق فيه للقضاء على الطائفية والأفراج عن كافة المعتلقين فى حادث السفارة الإسرائلية والأفراج عن الناشط السياسى عمرو البحيرى.
وقد تسببت المظاهرات فى تعطل الحركة المرورية ونشوب بعض المشاحنات بين المتظاهرين والسائقين الذين إعترضوا على إستمرار تلك المظاهرات التى عطلت الحياه اليومية


Admin
Admin

عدد المساهمات : 414
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

http://fatafit-elsokar.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى