بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
مساحة مخصصة للاعلان عبر منتدي فتافيت السكر
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
امينة الحوت
 
Admin
 
مسافر بلا عنوان
 
sameh
 
adam
 
كوكب المعرفة
 
m.hashem
 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط فتافيت السكر - منتدي عصري شامل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط فتافيت السكر - منتدي عصري شامل على موقع حفض الصفحات


حاويات بورسعيد تكشف مهزلة ميناء التفريعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حاويات بورسعيد تكشف مهزلة ميناء التفريعة

مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 09, 2011 9:37 am


الحاويات بميناء بورسعيد

تولى عمال وموظفو ساحة الحاويات بميناء بورسعيد التابعون لشركة بورسعيد لتداول الحاويات (قطاع اعمال) مهمة فضح المتورطين في مخالفات الميناء المناوئ لهم على الضفة الغربية لقناة السويس وهو ميناء شرق التفريعة والذي استولت عليه شركة هولندية بعدما تحملت مصر تكلفة انشائه بالمليارات.. وكشفت وقائع الكشف عن الفساد بعد ثورة 25 يناير عن ضلوع وزير النقل السابق محمد منصور واخرين فى منح الشركة الهولندية مزايا تضمن لها حق الادارة.. والحصول على عوائد حركة تداول الحاويات بالميناء.. مجاملة لرئيس مجلس ادارة الشركة رجل الاعمال المعروف وقائد موقعة الجمل ابراهيم كامل وذلك مقابل امتلاكهم لاسهم معينة بتلك الشركة.. وقد طالب عمال حاويات ميناء بورسعيد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بالبدء فورا في تنفيذ مشروع تطوير شركتهم والذي ظل حبيس ادراج رموز الفساد بالعهد البائد لتعارضه مع مصالحهم الشخصية. واشاروا للميزة التي يتمتع بها ميناء بورسعيد والمتعلقة بعدم وجود معدل انحراف له مما يجعل نشاط حركة الشحن والتفريغ به لاتتوقف لاي ظروف جوية سيئة وهي ميزة غير متوافرة في اي ميناء مصري اخر.

وقال محمد غانم من العاملين بالشركة ان رئيس الوزراء الحالي كان من اشد المؤيدين لمشروع التطوير المطروح ابان فترة توليه لوزارة النقل عام 2004 .. مما يعطي الامل في تبنيه للمشروع بالمرحلة المقبلة خاصة ان التطوير سيرفع قيمة عائدات الميناء من 350 مليون جنية حاليا الى ما يزيد على مليار جنية..

وقال علي معوض – موظف بالشركة - ان التطوير سيحتاج في الاساس لضم مساحات ارض مهدرة حول ساحة الحاويات الحالية وسبق الحصول على موافقات الجهات المعنية وعلى رأسها هيئة قناة السويس وهيئة ميناء بورسعيد.

وكان عمال حاويات بورسعيد قد رفضوا بعض دعاوى الاعتصام للمطالبة بتحسين اوضاع شركتهم الوطنية.. وتمسكوا بتحمل مسؤولياتهم عن انتظام العمل بمعدلات مضاعفة خاصة فى الايام الاولى للثورة وذلك للحفاظ على الامن الغذائي المصري المرتبط بحركة تفريغ السفن الحاوية للقمح المستورد بالميناء.. والذي اخذ طريقة للمطاحن والمخابز بلا ادنى تأخير لتوفير رغيف الخبز للمصريين.

وكثف الناشطون والنقابيون بالشركة من نشاطهم الاعلامي لعرض مشروع التطوير.. وذلك عبر النشر فى الصحف وانشاء جروب خاص على الفيسبوك.. ولم ينسوا الاشارة للبلاغات المقدمة للنائب العام المصرى ضد رئيس الوزراء السابق احمد نظيف لمسؤوليته واخرين عن مصيبة تعديل عقد امتياز شركة قناة السويس للحاويات وتسهيل حصول رئيس مجلس ادارتها ابراهيم كامل على 10 مليارات جنية بدون وجه حق مقابل الحصول على 2% من اسهم الشركة.

منقول عن ( محمد عباس )

Admin
Admin

عدد المساهمات : 414
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

http://fatafit-elsokar.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى